الاخبار

الجيش السوداني يعلن إستعادة منطقة جديدة 

خرطوم سبورت

 

الجيش السوداني يعلن استعادة منطقة جديدة

متابعات_خرطوم سبورت

أعلنت الفرقة الرابعة مشاة التابعة للجيش السوداني في إقليم النيل الأزرق أن قوات اللواء (13) تمكنت من استعادة السيطرة على منطقة البار، التي كانت تخضع لسيطرة قوات الحركة الشعبية لتحرير السودان بقيادة جوزيف توكا.
الاستيلاء على أسلحة ومعدات عسكرية
وقالت الفرقة، في منشور نشرته عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، إن القوات نفذت عملية عسكرية ناجحة أسفرت عن الاستيلاء على عدد من الأسلحة والذخائر والعتاد العسكري الذي كانت تستخدمه قوات الحركة الشعبية في المنطقة.
أسر عناصر من الحركة الشعبية
وأضافت أن العملية أسفرت كذلك عن أسر عدد من عناصر الحركة الشعبية، مؤكدة استمرار العمليات العسكرية لتأمين المناطق المستعادة وتعزيز الاستقرار في إقليم النيل الأزرق.
تطورات ميدانية متواصلة
وتأتي هذه التطورات في ظل العمليات العسكرية المستمرة التي تشهدها ولاية النيل الأزرق، حيث يسعى الجيش السوداني إلى بسط سيطرته على المناطق التي تنشط فيها الحركات المسلحة وتأمين الحدود والمناطق الاستراتيجية بالإقليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى