
نادي كوبر البحراوي يكرم الرياضي محمد إقبال تقديراً لدعمه للنادي
الخرطوم – خرطوم سبورت
في لفتة وفاء وتقدير، كرّم نادي كوبر البحراوي الأستاذ محمد إقبال، المدير العام لبنك العمال وأحد الشخصيات الرياضية المعروفة، وذلك بمقر بنك العمال بالخرطوم، تقديراً لمواقفه الداعمة للنادي وإسهاماته المتواصلة في خدمة الوسط الرياضي.
وضم وفد نادي كوبر الذي قام بالتكريم عضوي مجلس الإدارة علي عباس وبابكر محمد “نميري”، إلى جانب المدرب علي هاشم، الحارس السابق وأحد أبناء النادي الأوفياء، بحضور المدرب محسن سيد والصحفي الرياضي عمار أبو راس، وسط أجواء اتسمت بالوفاء والتقدير.
وأكد عضو مجلس إدارة نادي كوبر “علي الياس” أن تكريم محمد إقبال يأتي عرفاناً بمواقفه المشرفة ودعمه الكبير للنادي، خاصة خلال مشاركة الفريق في منافسات الدوري الممتاز بمدينة بورتسودان، مشيراً إلى أن المحتفى به ظل سنداً حقيقياً للنادي وللرياضة السودانية بشكل عام، الأمر الذي جعله يستحق هذا التكريم من أسرة نادي كوبر.
من جانبه، أعرب الأستاذ محمد إقبال عن سعادته الكبيرة بهذه المبادرة، مؤكداً استمرار دعمه لنادي كوبر والقطاع الرياضي، واصفاً التكريم بأنه يمثل شعوراً طيباً ويجسد قيم الوفاء والتقدير التي يتميز بها النادي.
كما رحّب بعودة النشاط الرياضي إلى ولاية الخرطوم، متقدماً بالشكر والتقدير لمجلس إدارة نادي كوبر والقائمين على أمر النادي على هذه اللفتة الكريمة، متمنياً للنادي مزيداً من النجاحات خلال الفترة المقبلة.











